fountain in languages
أختر لغة شبكة النافورة للفنون من هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة الآن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شبكة النافورة
Like/Tweet/+1
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المواضيع الأخيرة
» تحميل فيلم Convergence 2015 HDRip مترجم
الخميس 18 أغسطس 2016 - 3:31 من طرف الزهراء الليبية

» رواية الأسود يليق بكِ لـ أحلام مستغانمي
الخميس 18 أغسطس 2016 - 3:10 من طرف الزهراء الليبية

» تحميل كتاب : 1000 سؤال و 3000 اجابة
الخميس 18 أغسطس 2016 - 2:19 من طرف الزهراء الليبية

» الصيد على لعبانــــي
الخميس 28 نوفمبر 2013 - 22:14 من طرف الدعم الفني

» جمعية الفنانين المتحدين
الأربعاء 29 مايو 2013 - 16:12 من طرف هيثم

» بيناتكم يا ساكنين الحارة .
الأربعاء 20 فبراير 2013 - 15:59 من طرف الزهراء الليبية

» اشرس هزائم نابليون (( معركة واترلو))
الأربعاء 20 فبراير 2013 - 15:29 من طرف الزهراء الليبية

» دراسات تراثـيـة
الأربعاء 31 أكتوبر 2012 - 0:27 من طرف منيرتاج الدين

مكتبة الصور


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أشترك مجاناً لتصلك كل المواضيع .

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


ـــــــــــــ

.: عدد زوار المنتدى :.

New Page1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جميع الحقوق محفوظة لـ{شبكة النافورة للفنون}
®{ حقوق الطبع والنشر©2016 -
20015


سندرلاند يُنهي آمال ليفربول .

اذهب الى الأسفل

default سندرلاند يُنهي آمال ليفربول .

مُساهمة من طرف قلب الاسد في السبت 10 مارس 2012 - 22:03

سندرلاند يُنهي على آمال ليفربول للتأهل لأبطال أوروبا .



أنهى سندرلاند على آمال ليفربول لمواصلة المنافسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتحقيق الفوز عليه بعد عصر اليوم السبت في افتتاح مباريات الجولة الـ28 بهدف دون رد سجله نيكلاس بندتنر المعار من آرسنال قبل انتصاف الوقت الأصلي للمباراة التي اُقيمت على ستاد النور ..(أوف لايت) بدقيقة واحدة

سندرلاند المتطور منذ ديسمبر 2011 بقيادة بديل ستيف بروس مارتن أونيل تقدم بفضل هذه النتيجة الرائعة للمركز الثامن برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ليفربول الذي تجمد في المرتبة السابعة برصيد 39 نقطة وتراجعت حظوظه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا حيث استغل تشيلسي فرصة سقوطه وانتزع الفوز من ستوك سيتي في ستامفورد بريدج في نفس الوقت ليرفع رصيده لـ 49 نقطة ويصبح الصراع بينه وبين آرسنال على احتلال المركز الرابع.

الفريقان قدما أداءاً ضعيفاً في الشوط الأول لا يليق بحجم العطاء الذي قدماه طيلة الأسابيع الماضية، حيث حقق ليفربول الفوز بلقب كأس كارلينج على حساب كارديف سيتي وتمكن سندرلاند من الإطاحة بآرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي والتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة إيفرتون قبل أن يُحقق تعادلاً مثيراً في ديربي (تاين وير) أمام نيوكاسل 1/1 خلال الجولة الماضية من الدوري.

ودانت السيطرة في الشوط الأول لليفربول باستحواذ سلبي دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى الحارس سيمون ميجنوليت، ولم يستطع سندرلاند اختراق دفاعات ليفربول التي قادها الثنائي "سكرتيل وكواتس" وكانا في أوج تركيزهما أمام اختراقات فريزر كامبل ومحاولات الدنماركي نيكلاس بندتنر.

وحاول ليفربول بواسطة أطرافه مارتن كيلي وداونينج تمرير العرضيات للويس سواريز وديريك كُويت بعد فشله في الاختراق من العمق الدفاعي بقيادة تشارلي آدم وهندرسون.

واستغل كُويت عرضية من الجهة اليمنى أُرسلت من تشارلي آدم في الدقيقة 31 لكن رأسيته ذهبت ضعيفة على أقصى يمين الحارس سيمون ميجنوليت والذي تصدى ببراعة لركلة حرة مباشرة نفذت من على الطرف الأيمن بواسطة تشارلي آدم في الدقيقة 43.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أزاح لاعب وسط سندرلاند ماكلين هدف مُحقق من ديريك كُويت بالتصدي لكرة من على خط المرمى، لتخرج القطط السوداء بنتيجة التعادل السلبي من الشوط الذي كان فيه ليفربول الطرف الأخطر خلال دقائقه الأخيرة.

وببداية الشوط الثاني تغير حال سندرلاند، وبدأ يخترق من العمق الذي فُتح على مصراعيه بسبب التحركات المُستمرة لبندتنر وفريزر كامبل على طرفي منطقة جزاء الحُمر.

وأطلق لاعب وسط سندرلاند جاك كولباك تصويبة قوية من مسافة 25 ياردة ذهبت في فوق المقص الأيمن لمرمى ليفربول بياردتين في الدقيقة 52.

وبعد أن أعلن سندرلاند عن رغبته في تسجيل الهدف الأول من تصويبة كولباك، تمكن من ذلك في الدقيقة 59 بمُتابعة ناجحة من الدولي الدنماركي نيكلاس بندتنر لتصويبة الإنجليزي فريزر كامبل التي ارتدت من القائم الأيمن وجسد بيبي رينا لتجد بندتنر المنطلق دون رقابة من كواتس أو خوسيه إنريكي ليودع الكرة بسهولة في المرمى الفارغ.

وتفاعل المدير الفني لليفربول كيني دالجليش مع الحالة الصعبة والمُحبطة التي يَمر بها فريقه فقام بإجراء ثلاث تغييرات مُتتالية بسحب كلٍ من هندرسون، تشارلي آدم وكريج بيلامي والدفع بالعائد من الإصابة ستيفن جيرارد والجناح الإنجليزي داونينج بالإضافة لمهاجم نيوكاسل السابق أندي كارول والذي قوبل بعاصفة من صيحات الاستهجان من جماهير سندرلاند حيث ينافس فريقهم على زعامة شمال شرق إنجلترا.

ولم يستطع ليفربول ايجاد الحلول اللازمة لفك شفرات خط دفاع سندرلاند وتسجيل هدف التعديل، فصوب داونينج كرة طائشة في الدقيقة 89 مرت فوق العارضة بعيدة جداً، وقُصت الكرة من سواريز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 91 لعدم مساندته من زملائه، وأهدر أندي كارول عرضية من داونينج في الدقيقة 93 لتجد جيرارد المُتابع والذي مررها عرضية قوية أكثر من اللازم فشل كارول وسواريز في التقاطها.
avatar
قلب الاسد
---------
---------

الجنس : ذكر
الابراج : الثور
عدد المساهمات : 20
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 36
الموقع : Libya
عارضة النشاط :
30 / 10030 / 100


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سندرلاند يُنهي آمال ليفربول .

مُساهمة من طرف الهانى في السبت 17 مارس 2012 - 13:57

مشكورررررررر
نتتظر المزيد
Very Happy
avatar
الهانى
---------
---------

الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 39
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 34
الموقع : طرابلس - ليبيا
عارضة النشاط :
40 / 10040 / 100


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى